واع / إطلاق رواتب هذه الشريحة
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاثنين، إطلاق رواتب العمال المتقاعدين المضمونين في بغداد والمحافظات لشهر حزيران 2022.
وذكرت المدير العام لدائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال خلود حيران في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الدائرة وبإشراف مباشر من قبل وزير العمل والشؤون الاجتماعية سالار عبد الستار، استكملت جميع الاجراءات المتعلقة برواتب العمال المتقاعدين المضمونين لديها”.
وأضافت أنه “سيتم اطلاق الرواتب ابتداءً من الساعة الثانية من مساء يوم الاثنين الموافق 30-5-2022”.

