واع / قائد شرطة الديوانية يعقد مؤتمرا امنيا موسعا بحضور عدد من القيادات الأمنية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

عقد قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي محمد كاظم الزركاني مؤتمرا أمنيا موسعا حضره عدد كبير من القيادات الأمنية ومدراء الأقسام في المحافظة .

وقال مصدر امني لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ، ان ” المؤتمر يأتي على خلفية الاجتماعات التي حضرها قائد الشرطة خلال الأيام القليلة الماضية مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ومعالي وزير الداخلية عثمان الغانمي ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود والتي تم خلالها التطرق إلى وضع الخطط الأمنية الكفيلة بالحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والتأكيد على ملاحقة المروجين والمتعاطين للمواد المخدرة من أجل الحد من هذه الظاهرة التي بدأت تنتشر بين صفوف البعض من الشباب في الأونة الأخيرة ” .

واضاف ” ان الزركاني اثنى على الجهد المميز الذي يبذله ابطال شرطة الديوانية من خلال القاء القبض على الكثير من المطلوبين للقضاء وفق مختلف القضايا ” .

مشدداً ” على أهمية بذل أقصى الجهود من خلال سرعة إنجاز الأوراق التحقيقية وملاحقة العصابات الإجرامية أينما كانت من أجل إنزال أقصى العقوبات بهم وحتى يكونوا عبرة لمن اعتبر من أجل الحفاظ على أمن المحافظة ” .

معربا ” عن شكره العميق لأهالي الديوانية لتعاونهم مع إخوانهم في القوات الأمنية عن طريق الإبلاغ عن العناصر المشبوهة ” .

مؤكدا ” أن من أولويات عملنا هو توفير الأمن والأمان للمواطنين والعمل باستمرار على فرض سيادة القانون “.