واع / الجمارك: ضبط شاحنتين تحملان مواد مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم السبت، ضبط شاحنتين تحملان مواد مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية.
وقال إعلام الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية، ضبط شاحنتين تحملان (مولدة، كيبلات كهربائية) مخالفة لضوابط وتعليمات اللستيراد”.
وتابع البيان، أنه “تم اتخاذالإجراءات القانونية بحقها وفقا للقانون والضوابط النافذة”.


