واع / الجمارك: ضبط شاحنتين تحملان مواد مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم السبت، ضبط شاحنتين تحملان مواد مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية.

وقال إعلام الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية، ضبط شاحنتين تحملان (مولدة، كيبلات كهربائية) مخالفة لضوابط وتعليمات اللستيراد”.

وتابع البيان، أنه “تم اتخاذالإجراءات القانونية بحقها وفقا للقانون والضوابط النافذة”.