واع/ العمل النيابية توجه انتقادات لاذعة لحكومة الكاظمي

واع/ بغداد / س. ر

وجهت عضو لجنة العمل النيابية ناسك مهدي الزنكي، اليوم السبت، انتقادات لاذعة الحكومة تصريف الأعمال برئاسة مصطفى الكاظمي التي فشلت في تسيير الشأن العام بالرغم من توفر البدائل .

وقالت الزنكي في حديث تابعته (وكالة اتباء الاعلامالعراقي /واع) أن “حكوته مة تصريف الأعمال من المستحيل أن تجد حلولا ناجعة لإخراج البلد من الأزمة.

وأضافت أن “الحكومة ساهمت بشكل كبير في ارتفاع معدلات البطالة بين صفوف الشباب بالإضافة إلى ارتفاع معدلات الفقر بين محدودي الدخل”.

وأشارت إلى أن “حكومة الكاظمي عاجزة عن اتخاذ حلولا عاجلة من شأنها تقليل نسب البطالة وحل الأزمات الاقتصادية والاجتماعية والزراعية”.