واع/القبض على 68 مخالفا لقانون الإقامة جنوبي بغداد
واع/بغداد
أعلنت مديرية شؤون الإقامة، القاء القبض على ٦٨ اجنبياً مخالفاً لقانون الإقامة جنوبي بغداد.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع ) ان”مفارز مديرية شؤون الإقامة في مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، تواصل واجباتها المكلفة بها، حيث تمكنت من القاء القبض على ٦٨ اجنبياً مخالفاً لقانون الإقامة رقم ٧٦ لسنة ٢٠١٧”.
واضافت، ان”عملية إلقاء القبض عليهم جاءت بالتنسيق والتعاون مع جهاز المخابرات الوطني ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية والقوة الماسكة للأرض في مناطق جنوبي العاصمة بغداد، حيث سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسفيرهم خارج البلاد”.

