واع / الرقابة الصحية في نينوى تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية تقدر ب ١٢ طن م بايسر الموصل

َواع/ مكتب الموصل/ مقدام خزعل
اكد مدير شعبة الرقابة الصحية الأيسر الدكتور بشار محمد جرجيس الصوفي عن إتلاف مواد غذائية غير خاضعة للاستهلاك البشرية بايسر مدينة الموصل وذكر الصوفي لمراسل وكالة أنباء الاعلام العراقي واع ان شعبة الرقابة الصحية الأيسر نفذت حملة تفتشية صحية على المحلات العامة تم من خلالها العثور على ما يقارب (١٢ طن) من المواد الغذاية المنتهية الصلاحية شملت المواد كل من حب بطيخ وشامبو وحليب الأطفال.
وأضاف الصوفي بأنه تم تنظيم محاضر حجز أصولية تم أتلاف المواد الغذائية التي تم العثور عليها في مناطق مختلفة في الحانب الايسر من مدينة الموصل.