واع / صالح: الاعتداء الذي تعرضت له مدينة أربيل عمل إجرامي مدان
واع / بغداد/ ز.ن
أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، أن الاعتداء الذي تعرضت له مدينة أربيل عمل اجرامي مُدان.
وقال صالح في تغريدة له على “تويتر” نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )، أن “الاعتداء الذي تعرضت له مدينة أربيل عمل اجرامي مُدان ومستنكر يستهدف الجهود الوطنية لحماية أمن البلاد وسلامة المواطنين”.
وأضاف، أنه “يجب الوقوف بحزم ضد محاولات زج البلد في الفوضى وتقويض الامن والاستقرار، ولابد من توحيد الصف الوطني وترسيخ مرجعية الدولة واجهزتها الامنية ضد الخارجين عن القانون”.


