واع / الصدر يوجه نوابه بكتابة استقالاتهم
واع / بغداد / س . ر
وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الخميس، نواب الكتلة الصدرية إلى كتابة استقالاتهم من مجلس النواب استعدادا “للإيعاز لهم بتقديمها في قادم الايام”.
وقال الصدر في كلمة له تابعتها(وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) “ما همني من السلطة والسياسة بشيء، وما طلبت إلا كشف كل فاسد بغي”، مضيفا “الأغلبية لنا لا لغيرنا ولن اشترك بالحكومة التوافقية”.
وأوضح، أن “الانسداد السياسي مفتعل”، مؤكدا أن “نواب الكتلة الصدرية مستعدون لتقديم الاستقالة”.
وتابع زعيم التيار الصدري، أن “إصلاح البلد لن يكون إلا بحكومة أغلبية وطنية”.

