واع / فريقنا بكرة الصالات يحقق فوزا ثمينا على الفريق المصري
.
واع .. بور سعيد .. غازي الشايع
حقق فريق شركة نفط ذي قار ممثل العراق فوزا مستحقا على بطل دوري جمهورية مصر للسنة الماضية فريق بلدية مصر ( ايجي سيرف ) الذي يضم في صفوفه نخبة من لاعبي منتخب مصر الأول بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدف واحد
في مباراة مثيرة حضرها جمع غفير من الجمهور حيث أدى فريقنا مباراة قوية فرض فيها سيطرة واضحة على مجرى المباراة .
فريقنا يشد عزمه
وقد انتهى شوط المباراة الاولى بتقدم منتخبنا بنتيجة ١ – صفر سجله اللاعب حسن علي دخيل من ضربه حرة مباشرة بعد ان ابتدء الفريق المصري المباراة مهاجم وبطريقة الضغط على حامل الكرة وسنحت له عدت فرص محققة للتسجيل لكن الروح القتالية لحارس المرمى كرار حميد وبسالة المدافعين اضاعواالفرص على الأشقاء المصرين بتسجيل الأهداف سرعان حيث تسلم فريقنا المبادرة من خلال التغيرات المستمرة الذي اجراها مدرب الفريق الكابتن محمد حسين جاسم وتغير خطة اللعب للدفاع والملازمة الفردية والذي استطعنا من خلالها الحصول على عدة فرص من خلال الهجوم المرتد
ومن إحدى الفرص حصلنا على ضربه حرة مباشرة ومن مسافة ٢٠ متر استطاع لاعبنا
وفي الشوط الثاني وعند بدايته سنحت لنا فرصه مباغته استطاع اللاعب رضوان احمد تسجيل الهدف الثاني وضغط الفريق المصري على ان يقلل الفارق واستطاع بذلك وسجل هدفه الأول لكن عاد فريقنا تسجيل هدفه الثالث عن طريق اللاعب المصري خطئ في مرماه ليفرض العراق سيطرته المطلقة على المباراة ويسجل الهدف تلو الاخر عن طريق اللاعبين حمزة عباس و ابراهيم سامي و حسن علي دخيل وحسن كاظم لتنتهي المباراة بنتيجة كبيرة وتاريخية لكرة الصالات العراقية قوامها ٧ – ١
الصعود الى المركز الثاني مؤقتا
وبهذا الفوز استطاع فريقنا الصعود الى المركز الثاني وفي انتظار نتائج المباريات الاخرى وقررت اللجنة الفنية إعطاء راحة لجميع الفرق المشاركة يوم غد الثلاثاء على تستمر المباريات ليوم الأربعاء الذي يخوض فيها فريقنا مباراته ام المنتخب الجزائري .
دعم الفريق وتهنئته
من جهة اخرى قدم رئيس الاتحاد العراقي للشركات الاستاذ علي كريم والاستاذ سعيد زغير شلاكة المدير الاداري لفريق شركة نفط ذي قار التهنئة لكل من المدربين والادارين واللاعبين على المستوى العالي الذي ظهر به الفريق في هذه المباراة وتمنى لهم النجاح والتوفيق في المباريات المتبقية
.


