واع / قاعة عشتار تشهداختتام المحور الأولي من دورة مهارات العلاقات العامة..
وكالة أنباء الإعلام العراقي / ايمان الجنابي / بغداد
أختَتَمَ قَسَمَ التَدّريب والتطْوير التابع الى دائرةِ الشؤوّن الإدارية المحور الأولى من دورةِ التدريب والتَطوير بعنوانِ مهاراتِ العلاقات العامة في قاعةِ عِشّتار التابعة لدائرةِ الفنون العامة بوزارةِ الثقافةِ والسياحة والاثار وبالتعاونِ مع شركةِ دار البيان للتَدرّيبِ والتطوير.
( واع ) .. المحور الأولى من الدورةِ التدريبية قدمه المُدرّب مصطفى منذر بعنوانِ (مهارات القِيادة) وأخُتَتَمْت بأداءِ الفَرض الامتِحاني، وسَيتم البدء بالمحورِ الثاني تحت عنوان (مهارات الاتكيت) في بدايةِ الأسبوع المقبل أيضاً على نفسِ القاعة وبتنظيمِ شعبة العلاقات العامة والإعلام لدائرة الفنون العامة.

