واع/ الكتلة الصدرية تعلق على أوامر إنهاء عضوية نوابها

واع / بغداد / س . ر

علق رئيس الكتلة الصدرية، حسن العذاري، اليوم الأحد، على صدور الأوامر الإدارية بإنهاء عضوية نواب الكتلة المستقيلين من البرلمان.

ونشر العذاري تغريدة عبر موقع تويتر اطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) جاء في نصها: ” بعد ان تم الأمر ولله الحمد عليكم بهذه الآية: بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِذِ ٱعْتَزَلْتُمُوهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ إِلَّا ٱللَّهَ فَأْوُۥٓاْ إِلَى ٱلْكَهْفِ يَنشُرْ لَكُمْ رَبُّكُم مِّن رَّحْمَتِهِۦ وَيُهَيِّئْ لَكُم مِّنْ أَمْرِكُم مِّرْفَقًا)) صدق الله العلي العظيم”.