واع / تكريم الطلبة والتلاميذ المتأهلين لمسابقة تحدي القراءة العربي بنسخته السادسة
واع / محمود مكي السعد
اقامت المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة /اللجنة العليا المشرفة على مسابقة تحدي القراءة العربي احتفالية لتكريم الطلبة المتأهلين من مدارس محافظة البصرة لمسابقة تحدي القراءة العربي بموسمها السادس الموسم من الذين اكملوا قراءة (50) كتابا متنوعا بشتى المجالات والبالغ عددهم (25) مشاركا ، بحضور الأستاذ قاسم الرضا مدير الإشراف التربوي وعدد من التربويين والمدعوين وأولياء الأمور في قاعة ديوان محافظة البصرة . وقد تضمنت الأحتفالية كلمة لمدير قسم الأشراف التربوي ( رئيس اللجنة ) وأخرى لمسؤول علاقات وإعلام المديرية باسم القطراني (ممثل المدير العام ) أكدتا على أهمية هذه المسابقة في الكشف عن قابليات ومواهب طلبتنا وتلاميذنا وتعميق ذائقة القراءة لديهم بما يؤهلهم لقيادة المجتمع مستقبلا . ثم قدم الطلبة والتلاميذ نبذة عن تجربتهم في التفاعل مع معطيات هذه المسابقة وأهميتها بالنسبة لهم ، في حين جرت بعدها مراسيم التكريم في أجواء تربوية فاعلة حيث أشاد الحضور بما شاهدوه من مواهب رائعة لأطفالنا وشبابنا ينتظرها الكثير في مجال الثقافة خدمة لبلدنا الناهض .


