واع / تحالف الفتح : سنراقب تطبيق فقرات قانون الأمن الغذائي

واع / بغداد / س . ر

اكد النائب عن تحالف الفتح مهدي تقي، اليوم الأحد، ان أعضاء مجلس النواب واللجان البرلمانية المختصة، سوف تراقب تطبيق فقرات قانون الأمن الغذائي خلال المرحلة المقبلة.

وقال تقي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان “هناك خشية من وجود هدر للمال او شبهات فساد في صرفيات بعض فقرات قانون الأمن الغذائي، ولهذا ستكون هناك رقابة شديدة من قبل النواب واللجان البرلمانية المختصة لمنع أي هدر او فساد في الأموال المخصصة ضمن هذا القانون”.

وبين ان “تحالف الفتح كان لديه ملاحظات على عدد من فقرات القانون والتخصيصات المالية لها، ولهذا ستكون هناك رقابة شديدة ومحاسبة لأي جهة او شخص يتلاعب بهذه الأموال بشكل مخالف لضوابط الصرف”، لافتاً الى انه “لن تكون هناك أي مجاملة سياسية او غيرها على حساب قوت المواطن”.