واع / إجراءات جديدة لتثبيت موظفي العقود في ذي قار
واع / بغداد/ م. أ
أصدر محافظ ذي قار محمد هادي حسين، اليوم الثلاثاء، توجيها يخص موظفي العقود لغرض تثبيتهم على الملاك الدائم.
وذكر المكتب الاعلامي للمحافظ في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان “محافظ ذي قار وجه جميع دوائر فك الإرتباط بالمحافظة بإعداد جداول العقود ممن لديه سنتان فأكثر في الخدمة، وإعداد الإجراء لغرض تثبيتهم على الملاك الدائم”.

