واع / القبض على متهم بالسرقه في بغداد

واع / بغداد / م . أ

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على متهم بسرقة 40 مليون دينار من محل خاص بصرف مستحقات “كي كارد” في بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الحرية لمكافحة الإجرام، تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره 40 مليون دينار عراقي من داخل محل خاص بصرف مستحقات (كي كارد)”.

وأضافت المديرية، أنه “تم تدوين أقوال المتهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا، وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

ت / ز . م