واع / الكاظمي يصل إلى طهران قادماً من السعودية

واع / بغداد/ ز.ن

وصل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأحد، إلى إيران في زيارة رسمية.

وقال المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وصل إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية في زيارة رسمية، قادماً من السعودية”.

يذكر أن الكاظمي وصل، مساء أمس السبت، إلى مدينة جدة السعودية ضمن زيارة رسمية.