واع/الاستخبارات تطيح بمتهمة بقضايا ارهابية في السليمانية
واع بغداد
القت استخبارات وامن السليمانية، القبض على متهمة مطلوبة للقضاء وفق قضايا ارهابية.
وذكرت خلية الاعلام الامني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) انه”من خلال التنسيق العالي مع القوات الامنية في اقليم كردستان، القت مفارز مديرية استخبارات وأمن السليمانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن القبض على متهمة هاربة، مطلوبة للقضاء وفق مذكرة قبض(٤/إرهاب)، وذلك من خلال تواجدها في محافظة السليمانية”.
واضافت، ان”عملية القبض جاءت من خلال التعاون مع مديرية اسايش السليمانية، حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقها وسيتم احالتها الى جهة الطلب”.

