واع / الخارجية العراقية تعزي الأردن بحادثة ميناء العقبة

وكالة انباء الاعلام العراقي/واع / خالد النجار/ بغداد

قدمت وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، التعازي الى المملكة الأردنية الهاشمية بحادثة ميناء العقبة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) “تلقينا بحزنٍ عميق نبأ الحادث الأليم الذي تعرَّض له الأشقاء في المملكة الأردنيَّة الهاشميَّة، إثر سقوط ضحايا حادثة ميناء العقبة، ما تسبَّب بإزهاق أرواح عدد من المدنيِّين”.

وأعربت الخارجية عن “تعازيها إلى المملكة الأردنيَّة الهاشميَّة حكومةً وشعباً”، مؤكدة “وقوف العراق إلى جانب أشقائه في محنتهم”.