واع / وفد برلماني يصل أذربيجان للمشاركة في مؤتمر باكو

واع / بغداد/ م. أ

وصل وفد برلماني برئاسة نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبد الله، اليوم الاربعاء، إلى جمهورية أذربيجان.

وذكر المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “وفداً من مجلس النواب العراقي برئاسة نائب رئيس المجلس شاخوان عبدالله وعضوية كل من النواب ( كريم شكور محمد، محمد رسول داخل، حامد أحمد صالح)، وصل إلى باكو عاصمة جمهورية أذربيجان”.

وأضاف البيان أن “هذه الزيارة تأتي للمشاركة في أعمال وإجتماعات مؤتمر باكو وحضور الجلسات المفتوحة للشبكة البرلمانية التابعة لحركة عدم الإنحياز”.