واع / الجمارك: ضبط 12 شاحنة مخالفة عند مداخل بغداد

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الأربعاء، ضبط 12 شاحنة مخالفة عند مداخل العاصمة بغداد.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “تحريات مديرية جمرك المنطقة الوسطى، ضبطت 12 شاحنة تحتوي على (معمل وسقف ثانوي ورافعة شوكية واثاث منزلي ومرمر وثلاجات عارضات وغسالات وخزان) لمخالفتها ضوابط وتعليمات الاستيراد”.

وأشارت الهيئة إلى أن “عملية الضبط تمت بتعاون وإسناد شرطة الجمارك”.