واع / رئيس الجمهورية يبارك باستضافة العراق خليجي 25 في البصرة

واع / بغداد/ ز.ن

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الخميس، ان استضافة خليجي 25 تجسد كرم العراقيين.

وقال صالح في تغريدة له على حسابه بتويتر نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) “مبارك للعراق وللبصرة الفيحاء العزيزة باستضافة بطولة خليجي 25″، مبينا انه “استحقاق يليق بالعراق وشعبه بعد أكثر من اربعة عقود حرمته من ذلك”.

وثمن صالح “جميع الجهود الحكومية والشعبية وجماهيرنا الرياضية التي اسهمت في تحقيق هذا الانجاز الذي يجسد شيم العراقيين في الكرم والضيافة”.