واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على شخصين بتهمة سرقة المواكب الحسينية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
تمكنت مفارز مركز شرطة الصلاحية التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على شخصين بتهمة سرقة المواكب الحسينية .
وقال مصدر امني لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ، لقد ” تمكنت مفارز مركز شرطة الصلاحية التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على شخصين بتهمة سرقة المواكب الحسينية على الطريق الواقع بين ناحية الصلاحية وقضاء الشامية ” .
مؤكدا ” ارسالهم إلى الجهات المختصة للتحقيق معهم تمهيدا لتقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “.


