واع / أختتام بطولة العراق للرماية في بابل

واع / محمود مكي السعد

اختتمت بطولة العراق المفتوحة للرماية لفعالية السكيت ( الاطباق) والتي اقامها الاتحاد العراقي المركزي للرماية وعلى ميدان بابل للتراب سكيت ،الذي شهد افتتاحه على هامش البطولة بمبادرة كبيرة من قبل الدكتور صباح الشمري وبحضور الحكومة المحلية وقادة القوات الأمنية والشخصيات ووجهاء المنطقة والجمع الجماهيري الغفير من لاعبي المنتخب الوطني العراقي للرماية والرماة المشاركين لمختلف الفئات ..وقال الدكتور مندوب السعد امين سر الاتحاد المركزي للرماية
ان البطولة شهدت مشاركة واسعة النطاق من مختلف محافظات العراق . بعد ان خاض فيها الرماة السباقات وبواقع 4 ارسالات لكل مجموعة (6 ) رماة ..
تنافس فيها اللاعبين فيما بينهم على التأهل الى مرحلة الفاينل النهائي ومن ثم تنافسو على المراكز الثلاثة الاولى.. وأسفرت النتائج عن تصدر 6 لاعبين لسباق الفاينل وهم اللاعبين :
1- احمد حامد النقيب
2-رامي حامد النقيب
3- منتظر صباح علي
4- محمود صباح علي
5-علي حسن
6-احمد زاهر
كما حصل اللاعبون الرماة على المراكز الثلاثة الاولى في السباق النهائي بعد ان خاضوا منافسة محتدمة وقوية فيما بينهم وقد جاءوا في المراكز الثلاثة /
وقد حصل على المركز الاول اللاعب:
1- احمد حامد النقيب
كما جاء بالمركز الثاني اللاعب :
2- محمود صباح علي
وحصل على المركز الثالث :
3- منتظر صباح علي
وفي الختام وزعت الجوائز للرماة الفائزين ودرع العطاء للسادة المساهمين والمشاركين في إنجاح هذا الكرنفال الرياضي للرماية العراقية .
وقدمت شهادات شكر وتقدير للجنة الحكام و اللجنة المشرفة على البطولة

  • السيد محمد غلام خان. حكم دولي
    -السيد ليث مراد مصطفى. حكم دولي
  • السيد سنان جميل عودة. حكم دولي
  • السيد لؤي علي حنظل. مدرب اتحادي
    وذلك تقديراًو عرفاناً لمجهوداتهم و ثناءً على عطائهم
  • .