واع / العراق يعيد إصدار إرسالية مواد مخالفة إلى إيران
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت هيئة الجمارك، الاثنين، إعادة ارسالية مواد مخالفة الى الجانب الايراني في مركز جمرك مندلي الحدودي.
وقال إعلام الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “مركز جمرك مندلي الحدودي أعاد إصدار إرسالية (20 طن مادة الكارتون) إلى الجانب الايراني لمخالفتها للشروط والضوابط الاستيرادية”.
وأشار البيان، إلى أن “عملية إعادة الإصدار تمت من خلال لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض”.

