واع / ذئاب تنهش رجلاً خمسينياً حتى الموت جنوبي العراق
واع / متابعة
افاد مصدر امني بمحافظة ذي قار، اليوم الاثنين، بالعثور على جثة أحد المواطنين في الصحراء جنوبي المحافظة.
وذكر المصدر في تصريح له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “قوة امنية تابعة لمركز شرطة البطحاء غربي مدينة الناصرية مركز المحافظة عثرت على جثة رجل خمسيني في الصحراء المحاذية لمحافظة المثنى، وقد نهشته الذئاب”.
وبين المصدر، أن “الجثة سُجل بلاغ بشأنها في وقت سابق بفقدانها وقد نقل ما تبقى منها إلى الطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها”.

