واع/القبض على لصين شرقي بغداد
واع بغداد
اعلنت مديرية مكافحة الإجرام، القاء القبض على لصين شرقي العاصمة بغداد.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع)ان”مفارز مكافحة إجرام بغداد / مكتب القدس، تمكنت من القبض على متهمين اثنين بعد ورود معلومات عن وجود حوادث سرقة للحقائب النسائية ضمن قاطع المسؤولية، تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحالة وبعد التحري وجمع المعلومات، وبعد جهد كبير ومميز أثمر بالتوصل إلى الجناة وضبط بحوزتهما الدراجة النارية التي كانا يستخدمانها في عمليات السرقة”.
واضافت، انه”لدى إجراء التحقيق معهما أعترفا صراحة عن ارتكابهما عشر عمليات سرقة للحقائب النسائية، حيث دونت أقوالهما ابتدائيا وقضائيا بالإعتراف وقرر قاضي التحقيق توقيفهما وفق أحكام المادة ٤٤٣ ، ٤٦٠ من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل”.

