واع / الشعلان يلتقي قائد شرطة الديوانية الجديد ويؤكد جاهزية القوات الامنية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
التقى محافظ الديوانية رئيس اللجنة الأمنية العليا زهير علي الشعلان قائد شرطة محافظة الديوانية العميد عبطان محمد الشبلي الذي تسنم منصبه مؤخراً مديراً لشرطة الديوانية خلفاً للواء محمد كاظم حاچم بحضور عدد من القيادات الأمنية .
وتضمن اللقاء ” مناقشة الجانب الأمني في المحافظة ومدى استقراره إضافة الى بحث جاهزية القوات الأمنية وقدرتها العالية على تحقيق الأمن وفرض سلطة القانون والحد من الجريمة ، فيما ثمن الشعلان اداء المنظومة الأمنية في محافظة الديوانية و التي تعمل خلية واحدة من أجل تحقيق الإستقرار وحفظ الأمن وسيادة القانون في عموم المحافظة ” .
مؤكدا “جاهزية القوات الأمنية في المحافظة وقدرتها العالية على تحقيق الأمن ” .


