واع / ضبط 4 حاويات مخالفة في ميناء ام قصر الجنوبي

واع / بغداد/ م.أ

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الاربعاء، ضبط 4 حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الجنوبي.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أن “منفذ ميناء أم قصر الجنوبي تمكن من ضبط (4)حاويات تحتوي (مضخات حديدية وملحقاتها) مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد بالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني لكونها متجاوزة للمدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة أصحاب العلاقة”.

واضاف البيان أنه “تم تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة كمرك خور عبد الله”.