واع / الكاظمي يغادر الى السعودية يوم غد لحضور القمة

واع /بغداد/ز.ن

افاد مصدر سياسي، الخميس، بتوجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يوم غد الى السعودية لحضور القمة.

وقال المصدر الذي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي سيتوجه الى السعودية يوم غد لحضور القمة”.

وأعلن مكتب رئيس الوزراء ، مصطفى الكاظمي، مشاركته في القمّة التي تستضيفها السعودية، مطلع الأسبوع المقبل، والتي يشارك فيها قادة دول مجلس التعاون الخليجي، ومصر، والأردن، والولايات المتحدة الأميركية.