واع / اختتام دورة التصوير التلفزيوني في ميسان
واع / محمود مكي السعد
اختتمت في نقابة الفنانين العراقيين فرع ميسان دورة ( التصوير التلفزيوني ) والتي شارك فيها اكثر من 30 متدرب من كلا الجنسين وقال الفنان محمد الغريب نقيب الفنانين في ميسان اشكر كل من ساهم في انجاح هذه الدورة وشكرا لجميع المتدربين وشكر المركز الثقافي الاسلامي واشكر للأساتذه الكاتب عدي المختار والحبيب جاسم الانصاري والاخ مهند الهاشمي شكرا للفنان الكبير ماجد ابو زهرة وشكرا أيضا وشكرا إلى مسؤل الشعبه السينمائيه الاستاذ مؤيد العلي العلي شكرا للجميع والقادم افضل بأذن الله …واضاف الفنان الغريب الشكر دوما الى نور مخلد دمت ودام نقاء جهودك كبيرة وحبك لعملك كجمال روحك.


