واع / محافظة واسط تعطل الدوام الرسمي ليوم غد

واع / واسط/ م. أ

أعلن محافظ واسط محمد جميل المياحي، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة يوم غد الاثنين.

وقال المياحي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “يوم غد الاثنين عطلة رسمية بمناسبة عيد الغدير”.

ولم يذكر المحافظ، اية استثناء للدوائر من العطلة.