واع / لمناسبة عيد الغدير الديوانية تقرر تعطيل الدوام الرسمي غدا الاثنين
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
قررت محافظة الديوانية ، اليوم الأحد، تعطيل الدوام الرسمي غداً الإثنين لمناسبة عيد الغدير .
وقال محافظ الديوانية زهير علي الشعلان في بيان حصلت ” وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ” على نسخة منه ” تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين ٢٠٢٢/٧/١٨ الموافق ١٨ من شهر ذو الحجة الحرام لعام ١٤٤٣هـ في كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية لمناسبة عيد الغدير الإلهي ، بإستثناء الدوائر الأمنية والدوائر والمؤسسات الصحية بنظام الخفارات”.

