واع/الجيل الجديد تتحدث عن جلسة انتخاب رئيس الجمهورية
واع / بغداد/ س . ر
علقت كتلة الجيل الجديد النيابية، اليوم الأحد، على جلسة انتخاب رئيس الجمهورية خلال الأيام المقبلة.
وقالت رئيس الكتلة سروة عبد الواحد، في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) “سوف نبحث قضية جلسة البرلمان الخاصة بانتخاب رئيس الجمهورية والمشاركة فيها من عدمه مع شركائنا في التحالف من أجل الشعب وسيكون لدينا موقف مشترك”.
وبينت عبدالواحد ان ” كتلة الجيل الجديد مع عقد جلسات مجلس النواب، خصوصاً اننا لدينا مرشحنا للرئاسة الجمهورية وهو (رييوار أورحمن)”، مؤكدة أن “الموقف الرسمي للحركة الأخير والنهائي سوف يتخذ قريباً بالتشاور مع شركائنا”.

