واع / الصحاف: لدينا خطوات متعددة حيال القصف التركي في دهوك

واع / بغداد/ م. أ

وجه وزير الخارجية فؤاد حسين، بفتح سجل لتلقي التعازي في مبنى الوزارة بالشهداء الذين قضوا جرّاء القصف التركي في دهوك.
وقال المتحدث باسم الوزارة احمد الصحاف في بيان مقتضب تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “وزير الخارجيّة فؤاد حسين وجّه بفتح سجل لتلقي التعازي في مبنى وزارة الخارجية وجميع البعثات العراقية في الخارج،بالشهداء الذين قضوا جرّاء القصف التركي على مصيف في دهوك”.