واع / الحلبوسي يوجه بمنع الصحفيين من الدخول لمكاتب الكتل النيابية

واع / بغداد / س . ر

اصدر رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، اليوم الخميس، قراراً بمنع الصحفيين من التجول داخل اماكن الكتل النيابية في مبنى البرلمان.

وقال مصدر مطلع لمراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان “الحلبوسي أصدر قراراً بمنع الصحفيين من التجول داخل اماكن الكتل النيابية واللجان البرلمانية في المجلس لأجراء التصريحات الاعلامية مع النواب”.

واضاف ان “التوجيه حصر تواجد الصحفيين داخل الدائرة الإعلامية فقط”.