واع / ضبط 8 شاحنات مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية
واع / بغداد/م.أ
اعلنت الهيئة العامة للجمارك، الجمعة، ضبط 8 شاحنات مخالفة في المنطقة الشمالية.
وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )ان “كوادرها في قسم التحري ومكافحة التهريب التابع لمديرية كمرك المنطقة الشمالية، تمكنت من ضبط 8 شاحنات تحتوي على مواد متنوعة ( ادوية بشرية ودجاج مجمد وحديد صناعي حديد شيش ) كونها مخالفة لضوابط وشروط الاستيراد”، مؤكدة “اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها وفق قانون الكمارك النافذ”.
واضافت، ان “هذه الاجراءات تأتي بناء على توجيهات مدير عام الهيئة العامة للكمارك في تفعيل دور قسم التحري ومكافحة التهريب في جميع مديريات الهيئة”.

