واع / بارزاني يتوجه إلى بغداد على رأس وفد حكومي

واع / بغداد/ ز.ن

غادر رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، ظهر اليوم السبت، مطار أربيل الدولي متوجهاً إلى بغداد على رأس وفد حكومي.

ونقل مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان بارزاني يلتقي خلال زيارته، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في بغداد.

وتهدف الزيارة إلى التركيز على الحل الدستوري  بشأن المشاكل العالقة بين إقليم كردستان والحكومة الاتحادية، وفي مقدمتها ملف النفط والغاز.