واع / صندوق اعمار الموصل… ارتفاع المنحة الكويتية لتاهيل مستشفى الخنساء التعليمي

واع مكتب الموصل مقدام خزعل
كشف مدير صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة الخبير الاستشاري المهندس سالم عثمان عن زيادة منحة الصندوق الكويتي لتأهيل وتجهيز مستشفى الخنساء في ندينة الموصل وذكر عثمان لمراسل وكالةأنباءالاعلام العراقي واع ان المنحه الكويتية اصبحت ٢٥ مليون دولار بدلا من ١٦ مليون دولار اي بحدود ٣٧ مليار دينار حيث تجاوزت المنحة الكويتية ١٦٥ مليار دينار
و اضاف عثمان ان اعمار مستشفى الخنساء سيكون بشكل حديث وتصاميم جديدة باستعمال الخرسانة المسلحة ذات عمر قد يتجاوز ٤٠ سنة بدلا من الساندوج البنل والهياكل الحديدية التي لا يتجاوز عمرها ١٥ إلى ٢٠ سنةفضلا عن تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية ومن المؤمل استئناف العمل خلال الأيام القادمة ومن المتوقع إكمال المشروع خلال سنة ونصف.