واع/ حملة ضد الجزارة العشوائية لمواجهة الحمى النزفية في بغداد
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت مدرية شرطة نجدة بغداد، الثلاثاء، عن شن حملة ضد الجزارة العشوائية لمواجهة الحمى النزفية في العاصمة.
وقال بيان للمديرية، تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منه، إنه تنفيذا لتوجيهات مدير شرطة نجدة بغداد اللواء صباح عبد جعفر الربيعي بمنع القصابة العشوائية وذلك لمنع تفشي مرض الحمى النزفية نفذت دوريات قاطع نجدة الشعلة واجب مشترك مع مفارز امانة بغداد ضمن منطقة الشعلة.
وأضاف، أن الواجب أسفر عن القبض على شخص يمارس القصابة دون الالتزام بتوجيهات وزارة الصحة وتم تسليمه للجهات المختصة.

