واع / القنصلية التركية في الموصل: القنصل والطاقم بخير ولم يتأثرا بالقصف الصاروخي

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت القنصلية التركية في الموصل، الأربعاء، أن القنصل محمد كوجوك وطاقم القنصلية بخير ولم يتأثرا بالقصف الصاروخي الذي استهدف المبنى.

وقالت القنصلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إن “القنصل محمد كوجوك وطاقم لقنصلية بخير ولم يصب أحد منهم بأذى خلال قصف صاروخي بأربع قذائف هاون إستهدف مبنى القنصلية وسقطت بالقرب من شقق الحدباء السكنية”.