واع / التعليم تعلن فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين المتميزين
واع / بغداد/ م .أ
أعلنت وزارة التعليم، اليوم الأربعاء، عن فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين المتميزين.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “تم فتح استمارة التقديم الإلكتروني الى قناة قبول الموظفين المتميزين والملاكات الطبية (القناة العامة – قناة ذوي الشهداء) من خريجي المعاهد للقبول في الكليات والأقسام على وفق التخصص المناظر بالاضافة إلى قبول خريجي الدراسة الإعدادية للفروع (علمي – إحيائي – تطبيقي – أدبي – مهني) للقناتين (العامة – وذوي الشهداء) في المعاهد حسب التخصصات المناظرة للسنة الدراسية 2023/2022”.
واضافت ان “التقديم سيستمر الى غاية 2022/8/19 من خلال بوابة دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة”.

