واع/ الكاظمي يدعو المتظاهرين بالانسحاب الفوري من الخضراء

واع/ بغداد/م.ا

دعا القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الاربعاء، المتظاهرين إلى الالتزام بسلميتهم والانسحاب الفوري من المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد.

وذكر بيان لمكتب الكاظمي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان القائد العام للقوات المسلحة يدعو أبناءه المتظاهرين إلى الالتزام بسلميتهم، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وبتعليمات القوات الأمنية المسؤولة عن حمايتهم حسب الضوابط والقوانين، والانسحاب الفوري من المنطقة الخضراء.

واضاف، “سوف تكون القوات الأمنية ملتزمة بحماية مؤسسات الدولة، والبعثات الدولية، ومنع أي إخلال بالأمن والنظام.

ت/م.م