واع/ الحشد والجيش ينفذان عملية أمنية جنوب القائم

واع/ بغداد/م.ا

نفذت قوة من اللواء 57 بالحشد الشعبي، الاحد، بالتعاون مع الجيش عملية تفتيش امنية في محافظة الانبار.

وذكر بيان لمديرية اعلام الحشد الشعبي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، ان القوة التابعة للمقر المسيطر الثالث (فوج الفرات الاول ) بالحشد شرعت بواجب مشترك مع لواء ٢٨ من الجيش لتفتيش مناطق (جنوب حقول عكاز الغازية وسد مديسيس وغابة مناخ وبنيان سحالي) جنوب القائم.

ت/م.م