واع/ الحشد والجيش ينفذان عملية أمنية جنوب القائم
واع/ بغداد/م.ا
نفذت قوة من اللواء 57 بالحشد الشعبي، الاحد، بالتعاون مع الجيش عملية تفتيش امنية في محافظة الانبار.
وذكر بيان لمديرية اعلام الحشد الشعبي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان القوة التابعة للمقر المسيطر الثالث (فوج الفرات الاول ) بالحشد شرعت بواجب مشترك مع لواء ٢٨ من الجيش لتفتيش مناطق (جنوب حقول عكاز الغازية وسد مديسيس وغابة مناخ وبنيان سحالي) جنوب القائم.
ت/م.م

