واع / الديوانية : فريق طبي ينجح من انقاذ مريضة كادت ان تفقد الحياة

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

نجح فريق طبي في مستشفى النسائية والاطفال التعليمي التابع لدائرة صحة محافظة الديوانية من انقاذ مريضة كادت ان تفقد الحياة.

وقال مصدر صحي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ، لقد ” نجح فريق طبي في مستشفى النسائية والاطفال التعليمي التابع لدائرة صحة محافظة الديوانية برئاسة الدكتورة مروة عبد الخضر اخصائي النسائية والتوليد من انقاذ مريضة كادت ان تفقد الحياة بسبب نزف رحمي حاد بسبب اجراء ” 5 ” عمليات قيصرية سابقة لها فضلا عن تقدم المشيمة والتصاقها”.

مبينا ” ان قسم الطوارئ في المستشفى استقبل المريضة التي تعاني صدمة وعائية شديدة واجرينا لها الفحوصات السريرية وتم ادخالها صالة العمليات بشكل طارئ”.

مؤكدا ” ان الفريق الطبي اجرى للمريض عملية قيصرية للحفاظ على رحمها والطفل وخرجت المريضة بصحة جيدة “.