واع /ضبط 10 حاويات مخالفة في منفذ ام قصر الشمالي
واع / بغداد/ م. أ
اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، ضبط 10 حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “منفذ ميناء أم قصر الشمالي تمكن من ضبط حاويات عدد (10) تحتوي على ( أنابيب فايبر كلاس ومعدات نفطية مع ادواتها الاحتياطية) جميع الحاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد لكونها متجاوزة للمدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء”.
واضاف البيان أنه “تم تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة كمرك أم قصر”.

