واع / الديوانية تقرر تعطيل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

قررت محافظة الديوانية ، اليوم الاربعاء ، تعطيل الدوام الرسمي غداً الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة .

وقال محافظ الديوانية زهير علي الشعلان في بيان حصلت ” وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ” على نسخة منه ” ، لقد ” تقرر تعطيل الدوام الرسمي لكافة دوائر الدولة في محافظة الديوانية يوم غد الخميس الموافق 2022/8/4 وذلك لإرتفاع درجات الحرارة في عموم البلاد والمحافظة بإستثناء الدوائر الأمنية والصحية والخدمية وموظفي ديوان المحافظة وطلبة السادس الاعدادي “.