واع / تعطيل الدوام الرسمي في ذي قار لثلاثة ايام

واع / ذي قار / م.أ

وذكرت المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)انه “نظرا للارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة والذي تجاوز ال 50 درجة مئوية وكذلك الاطفاء التام للمنظومه الكهربائية في عموم العراق ، ولغرض اتاحة المجال أمام ابناء محافظتنا الحبيبة للقيام باعمال عاشوراء، و كذلك مراسيم الحزن والعزاء لليوم العاشر من محرم الحرام فقد تقرر تعطيل الدوام الرسمي لأيام الاحد والاثنين والثلاثاء  (7- 8 -9 آب 2022) في جميع المؤسسات والدوائر التابعة اداريا للحكومة المحلية في ذي قار”.

واضاف: “يستثنى من ذلك المؤسسات الامنية، والصحية والاقسام البلديه و فرق الصيانه الخاصه بدوائر الماء والكهرباء والطلبة الذين يؤدون الامتحانات النهائية”.