واع / وكالة الاستخبارات تعلن القبض على منفذي حادثة جسر ديالى
واع / بغداد / م.أ
أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية التابعة لوزارة الداخلية، الجمعة، القبض على منفذي حادثة جسر ديالى.
وقالت الوكالة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “وخلال ساعات تم كشف تفاصيل حادث قتل وتسليب في دائرة الطاقة الذرية بجسر ديالى في بغداد”، مؤكدة أنها “تمكنت من إلقاء القبض على الجناة”.
وكان وزير الداخلية عثمان الغانمي وجّه، أمس الخميس، وكالة الاستخبارات بالتحقيق بحادثة جسر ديالى.

