واع / محاولة انتحار لمرأة في بغداد

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، عن انقاذ امرأة حاولت الانتحار برمي نفسها من على جسر الأئمة في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أنه “تمكن أحد منتسبي الفوج الثالث اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية ، من إنقاذ امرأة تبلغ من العمر (٣٠ عام) بعد مشاهدتها محاولة الانتحار عبر القفز من على جسر الأئمة في مدينة الكاظمية المقدسة، وعلى الفور وبسرعة فائقة توجه لإنقاذها قبل رمي نفسها”.

وأضاف انه “تم تسليمها إلى جهة الاختصاص أصوليا حِفاظاً على سلامتها”.

ت / ز . م