واع / وفد خليجي 25 يزور الكويت للمرة الثانية

واع / بغداد/ م. أ

أعلن الاتحاد الخليجي بكرة القدم، ان وفد “خليجي 25” سيجري ظهر اليوم زيارة ثانية إلى دولة الكويت “البديلة” للعراق.

وذكر الاتحاد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وفد اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، يتوجه ظهر اليوم إلى دولة الكويت للاطلاع على استعدادات الاتحاد الكويتي لكرة القدم وجاهزيته لاستضافة بطولة خليجي 25 كدولة بديلة”.

وبين أن “الوفد يترأسه جاسم سلطان الرميحي الأمين العام للاتحاد، في زيارة تستمر لمدة ثلاثة أيام، يتم خلالها زيارة المنشآت الرياضية والفندقية والاجتماع مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم”.وتعتبر هذه الزيارة هي الثانية إلى الكويت، حيث كانت الزيارة الأولى في آذار الماضي